الأحد، 27 فبراير 2011

أشعر أني عاجزة ومقيَدة………أشعر أني أصبحت مكتوفة اليدين
لا أستطيع أن أفعل شئ، كأنني مسيَرة……..أريد أن أذهب إلي ما تقودني القدمين
احياناً أعجز عن التفكير فيما يدور……..وفي بعض الأوقات، لا أريد حتي أن أفكر
كأنني سئمت المقدور…….أو أنني لا أستطيع أن أُقدر
أصبحت أخاف المستقبل المجهول……وفي الماضي والحاضر لا أفكر
كالعصفور أردت أن أكون…..وفوق السحاب أطير
أردت أن أحب هذا الكون…….ولهذه الحياة أسير
“فحياة الحرية لا تقدر بثمن، فهي أغلي شئ….ولها الكل يُضحي”
ولكن……………
أنا كعصفور في قفص حديد……ليس له باب للخروج
فهو لصغره يخاف الكثير…..ولبيته دائم الرجوع
نعم أنا مثل هذا العصفور الصغير…..لا أستطيع الهروب
ولكن سأظل أقول دائما …………أنا راضية بما يحمله لي الزمان….سواء كنت عصفوراً أو انساناً في أي مكان
وفي يوم ما سأكون حرة في هذه الحياة المُرة
وليكن ما يكون…………….






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق